Monday, December 1, 2008

1/12/2008

الاثنين 1 ديسمبر

توقفت كثيرا قبل ان اخطو تلك الخطوة فالكتابة لليوم كالمعتاد. وذلك لعدة اسباب : فاول تلك الاسباب اننى اريد ان اغير من اسلوب كتابتى -هذا الشهرعلى سبيل التجربة ليس الا- وثانيهما اننى اتمنى لو ان بامكانى ان استفيد من كل دقيقة بل ثانية تضيع هباءا دون ادنى فائدة. وثالث تلك الاسباب بطء كلا من مشاكس- حاسبى الشخصى - و سرعة الاتصال بالانترنت والتى لا اجد سببا واضح لتدهور الموقف الى هذا الحد هذة الايام. لم انم منذ امس الا فى ظهر اليوم ولا عجب فى ذلك فقد مر الوقت سريعا خلال التصفح وكتابة التعليقات هنا وهناك والقراءة الطويلة والقصيرة المتقطعة على فترات وما الى ذلك. وعندما استيقظت لم تكن تلك الحالة من الملل قد فارقتنى ولكننى عملت على استبدالها بشىء من التفكير فى اى شىء وحتى وان كان عشوائيا واول ما جال فى خاطرى هو استخدامى لكلمة عشوائية والتى لست فقط اجدها بكثرة لدى بل فى اغلب الاشياء فى الواقع. دائما ما كنت استبعد من بالى ان اذكر اننى اشعر بالضجر او الملل او الاستياء او اى شىء من هذا القبيل وربما لاننى تعودت ان
لا ادع مثل تلك الامور تحيا امام الاخرين او امامى شخصيا واقوم على الفور بتجاهلها. ولكنى لا اعبء ان اسجلها فقد شعرت اننى مررت بشىء من الملل واللامبالاة دون سبب لذلك فى نظرى .وبرغم ما اخطط له من اعمال كالقراءة وتنظيم الملفات الخاصة والقيام ببعض الامور المنزلية للانتهاء منها فى وقت محدد,الا اننى لم اقم بشىء منهم الا القليل اليوم.

انسانة -

2 comments:

  1. وبرغم ما اخطط له من اعمال كالقراءة وتنظيم الملفات الخاصة والقيام ببعض الامور المنزلية للانتهاء منها فى وقت محدد,الا اننى لم اقم بشىء منهم الا القليل اليوم.
    ----------------------

    أحياناً بحس ان التخطيط
    بيفشل المهام

    ReplyDelete
  2. يا الف اهلا وسهلا ب لى لى
    دا الملحوظ فعلا مفيش تخطيط بينجح بنسبة كبيرة

    ReplyDelete